القائمة الرئيسية

الصفحات

منصة Binance تحت التحقيق، إسحبوا أرصدتكم وراقبوا السوق من بعيد!

 

منصة Binance تحت التحقيق، إسحبوا أرصدتكم وراقبوا السوق من بعيد!

أولاً ، هذا الموضوع ليس جديدًا ، لكنه يأتي مع كل حديث عن بيتكوين والعملات المشفرة ، وثانيًا ، لست جديدًا على سوق العملات المشفرة لأذكر أن منصة Binance معرضة لخطر الإغلاق ، أو أنني سمعت بعض الكلمات العامية كلمات أو موقف سلبي على المنصة أو أن طرفًا معينًا يقودني.

أنا متأكد من أن الأمر خارج عن السيطرة ، وأنا مهتم بمصالح متابعي المدونات وحماية أرصدتهم ، وأريد التأكيد على أن منصة Binance لم تعد مجرد منصة تداول. أصبح سوقًا عالميًا وكيانًا ماليًا ضخمًا مترامي الأطراف في مختلف البلدان ، ويشتمل على سيولة مالية عالية جدًا قادرة على خلق أزمة مالية في سوق العملات الرقمية.

والأخطر من ذلك ، أن منصة Binance معرضة للقرصنة والقرصنة في جميع الأوقات ، والعمل لا ينتهي عند هذا الحد ، بل يتعلق بحماية أموال المستخدمين ، والتي بدورها تضمنها القوانين الدولية والمحلية للدول والكتل الاقتصادية.

   الولايات المتحدة الأمريكية مدرجة في قائمة الدول الأكثر اهتمامًا بممتلكات وأموال مواطنيها ، وهذا بالضبط ما ينذر بإجراء تحقيق شامل على منصة Binance ، وبالطبع التحقيق. لن يتم وحركة المرور مفتوحة مما يعني أن الإغلاق المؤقت ضرورة أمنية. تظل مسألة استئناف التجارة عليها سؤالًا مفتوحًا يمكن أن يستمر لمدة عام أو عقود ، وهناك العديد من الأمثلة على ذلك.

منصة البينانس قيد التحقيق بشبهة غسيل الأموال


جذبت أنشطة المنصة الرقمية Binance انتباه المنظمين الأمريكيين مرة أخرى. وفقًا لـ Bloomberg News ، يجب أن يكون Binance موضوع تحقيق نشط من قبل لجنة تداول السلع الآجلة. نظرًا لإمكانية تقديم منتجات الأصول الرقمية لمواطني الولايات المتحدة في انتهاك للوائح الأمريكية.

منصة Binance تحت التحقيق، إسحبوا أرصدتكم وراقبوا السوق من بعيد!


حاليًا ، قد تخضع منصة Binance ، أكبر منصة للعملات المشفرة في العالم ، لتحقيق من قبل وزارة العدل وخدمة الإيرادات الداخلية ، وفقًا لتقارير من بلومبرج.

أفادت شركة تحليل العملات المشفرة Chainalysis أنه في عام 2019 ، مرت حوالي 756 مليون دولار من أصل 2.8 مليار دولار في المعاملات المشبوهة التي تنطوي على Bitcoin عبر Binance. خلص Chainalysis العام الماضي إلى أنه من بين المعاملات التي فحصتها ، مرت أموال متعلقة بالنشاط الإجرامي عبر Binance أكثر من أي بورصة تشفير أخرى.

يشعر المسؤولون الأمريكيون بقلق متزايد من استخدام العملات المشفرة لإخفاء المعاملات غير القانونية ، بما في ذلك صفقات السرقة والمخدرات ، والأمريكيين الذين حققوا أرباحًا في سوق في النمو السريع يتهربون من دفع الضرائب.
reaction:
Ramzi GouaDer
Ramzi GouaDer
منشئ محتوى ومهتم بكل ماهو جديد في مجال التقنية وعالم السات

تعليقات