القائمة الرئيسية

الصفحات

عملات رقمية هي الأفضل للاستثمار في 2021

 من بين أكثر من 5000 عملة رقمية معروضة حاليًا في الأسواق العالمية ، يوصي الخبراء بـ 10 عملات رقمية يعتبرونها أفضل استثمار في عام 2021 ، بقيادة "Bitcoin" ، استنادًا إلى عمر العملة وسعرها وعدد مستثمريها وعدد المستثمرين فيها. شبكة تقنية يتم تسويقها من خلالها.


العملة المشفرة او الرقمية هي نقود رقمية لا تتم إدارتها من قبل نظام مركزي مثل الحكومات ، ولكنها تعتمد بدلاً من ذلك على تقنية اخرى تسمى "blockchain" وتزداد شعبيتها حيث يمكن استخدام هذه العملات "العمله الرقمية" لإجراء عمليات شراء على الانترنات و ايظا في الحياه الواقعيه لان بعض المحلات اصبحت تعتمد على البيتكوين وغيره كطريقة دفع عصرية  بينما يتعامل معها معظم الناس على أنها استثمار طويل الامد.


 الاستثمار و التداول في العملات المشفرة يمكن أن يكون محفوفًا بالكثير من المخاطر اذا كنت لا تعرف من أين تبدأ في هذا المجال ، خدمة "Yahoo Finance" ، قامت بتصنيف بعض العملات المشفرة على أنها "تستحق الاستثمار في سنه 2021"


عملات رقمية هي الأفضل للاستثمار في 2021


1  - "تيثر" Tether


إنها الأكثر استقرارًا من بين جميع العملات المشفرة حيث يتم فهرستها بالدولار الأمريكي. تحتوي كل وحدة Tether على دولار في الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأمريكي) ، مما يجعلها فرصة رائعة للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تداول عملتهم المشفرة.

2  – "لايتكوين" Litecoin

تم إطلاقه في الأصل في عام 2011 ، وقد وصل إلى السوق في نفس وقت ظهور Bitcoin ، لكنه لم يصبح شائعًا ، على الرغم من أنه يتميز بإتمام المعاملات بمعدل 4 مرات أسرع من Bitcoin.

في عام 2017 ، كانت أول عملة مشفرة تم الالتزام بها من خلال شبكة Lightning Network ، وتم الانتهاء من التحويل في أقل من ثانية. إذا وسعت الشركة من استخدامها لهذه الشبكة لإجراء معاملات أسرع ، فقد ترتفع قيمة Litecoin بشكل كبير.

3  – "بيتكوين" Bitcoin

تسبق هذه العملة جميع العملات الأخرى ، ومن السهل معرفة سبب كونها الرائد في السعر والقيمة السوقية وحجم التداول الذي يتجاوز أي خيار استثماري آخر. حتى مع وجود آلاف العملات المشفرة ، لا تزال Bitcoin تمثل 40٪ من القيمة السوقية لتلك العملات مجتمعة.

تقبل العديد من الشركات Bitcoin كطريقة دفع ، مما يجعلها استثمارًا ذكيًا. على سبيل المثال ، تقوم Visa بذلك ، وقد استثمر الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk مؤخرًا 1.5 مليار دولار فيها. بدأت البنوك الكبرى أيضًا في تضمين معاملات البيتكوين في عروضها.

4 – "بينانس كوين" Binance Coin


إنها واحدة من عدد قليل من العملات المشفرة التي بلغت ذروتها في عام 2017 ، ؛وقتها ارتفعت أسعار جميع العملات المشفرة ، وبلغت ذروتها قبل أن تستقر.

على عكس العملات المشفرة الأخرى ، واصلت Binance Coin اتجاهها الصعودي البطيء ولكن الثابت منذ عام 2017. نظرًا لأدائها ، فقد أثبتت هذه العملة الرقمية أنها من أكثر خيارات الاستثمار استقرارًا ، حيث يعني مخاطر أقل.

5 - "كاردانو" Cardano

تعتبر شبكة "كاردانو"  هي الاصغر ، مما يجعلها جذابة للمستثمرين لعدة أسباب. يتطلب الأمر طاقة أقل لإكمال المعاملة وذالك مقارنة ببعض الشبكات الاكبر مثل Bitcoin وغيرها ، مما يعني أن المعاملات أسرع وأرخص.

يدعي أنه أكثر قدرة على التكيف وكذلك أكثر أمانًا ، ويعمل باستمرار على تحسين تعقيده للبقاء في صدارة المتسللين.
reaction:
Ramzi GouaDer
Ramzi GouaDer
منشئ محتوى ومهتم بكل ماهو جديد في مجال التقنية وعالم السات

تعليقات