القائمة الرئيسية

الصفحات

معلومات حول العملة الرقمية الاثيريوم Ethereum

 هي منصة برمجية مفتوحة المصدر تعتمد على تقنية بلوك تشين التي تمكن المطورين من بناء وإصدار تطبيقات لامركزية. في الواقع ، إنها أكثر من مجرد عملة رقمية ، إنها مجرد جزء من عرض Ethereum.

معلومات حول العملة الرقمية الاثيريوم Ethereum

من أين أتى الاثريوم ومن قام باختراعه؟

تم إنشاء Ethereum في الأصل بواسطة Vitalik Buterin ، وهو باحث ومبرمج في مجال العملات المشفرة عمل سابقًا على Bitcoin في عام 2013. شكل اجتماع التمويل الجماعي عبر الإنترنت الذي عقد في عام 2014 أساس تمويل المنصة. تم إطلاق النظام في 30 يوليو 2015 وكان مليئًا بـ 11.5 مليون "كتلة" من Ethereum جاهزة للاختبار.


كيف يعمل الاثريوم Ethereum ؟


في سلسلة Ethereum ، على عكس "تعدين" البيتكوين ، يعمل المستخدمون على كسب "ether" ، وهو نوع من العملات الرقمية التي تشغل شبكة Ethereum. بالإضافة إلى كونها عملة مشفرة قابلة للتداول ، يستخدم المطورون Ethereum أيضًا للدفع مقابل الخدمات على شبكة Ethereum.

كيف يمكنني استخدام عملة الاثريوم Ethereum ؟

يتم استخدام Ethereum بشكل متزايد للدفع مقابل سلع وخدمات معينة على شبكة Ethereum.

القائمة تتوسع باستمرار. فيما يلي بعض الأمثلة عن كيفية إنفاق Ethereum ، بما في ذلك:

  1. العاب الكترونية
  2. بطاقات الهدايا
  3. السفر
  4. التبرعات
  5. المتاجر الإلكترونية....

سعر الاثريوم Ethereum مقابل الدولار الامريكي

منذ إنشاء Ethereum في عام 2015 ، أظهرت العملة الرقمية تقدمًا بطيئًا في عامها الأول من الوجود. كان عام 2017 قصة مختلفة تمامًا. بدأت العملة المشفرة العام بانخفاض قدره 7.76 دولارًا ، وبحلول نهاية العام تجاوزت إيثريوم 700 دولار ، وهو ما يعني نموًا يزيد عن 90 ألف٪! على عكس عملة البيتكوين ، التي بلغت ذروتها في عام 2017 ، أظهرت إيثر بعض الزخم في أوائل عام 2018 ، وتجاوزت في النهاية 1300 دولار في منتصف يناير.

ومع ذلك ، كما هو الحال مع العملات المشفرة الأخرى ، تبين أن عام 2018 كان عامًا اختبارًا عامًا لـ Ethereum ، حيث انخفض سعره تدريجياً منذ تلك اللحظة وبحلول نهاية العام كان حوالي 130 دولارًا.

في عام 2019 ، كانت عملة Ethereum مقابل الدولار الأمريكي تنمو منذ بداية العام حتى وصلت إلى 361 دولارًا لكل إيثر في يونيو. وبدأ في الانخفاض قبل نهاية العام ، ووصل إلى مستويات قريبة من سعر الافتتاح 139 دولارًا في يناير. أغلقت Ethereum أعلى بـ 12 دولارًا فقط من سعر الافتتاح في بداية العام عند 151 دولارًا.

في عام 2020 ، بدأ سعر Ethereum في الارتفاع مرة أخرى ، ومثلما حدث في عام 2019 ، استمر في الارتفاع حتى أوائل سبتمبر ، ووصل إلى ارتفاع بنسبة 222.5٪! حيث صعد إلى 487 دولارًا.
reaction:
Ramzi GouaDer
Ramzi GouaDer
منشئ محتوى ومهتم بكل ماهو جديد في مجال التقنية وعالم السات

تعليقات