تعرف على اليوتيوب بريميوم النسخة المدفوعة من منصة يوتيوب

 YouTube Premium هي خدمة مميزة من YouTube توفر للمستخدمين مجموعة من المزايا ، مثل الاستخدام بدون إعلانات ومشاركة أرباح الاشتراك بين YouTube ومالكي القنوات. لحسن الحظ ، يتزايد عدد مشتركي YouTube Premium ، وإذا كنت منشئ محتوى أو مالك قناة ، فيجب عليك الاستفادة من هذه الفرصة.

تعرف على اليوتيوب بريميوم النسخة المدفوعة من منصة يوتيوب

ما هو اليوتيوب بريميوم؟

YouTube Premium هي خدمة من Google تم إطلاقها في 2018 وكان يُطلق عليها في الأصل YouTube red. هذه خدمة مدفوعة ، يختلف سعر الاشتراك فيها حسب البلد. وللمنافسة مع Google هذا ، تنافس شركات بث الفيديو من Netflix و Amazon Prime Video ، وقد لاقت شعبية كبيرة بين المستخدمين لأنها تتيح لهم الحصول على العديد من الميزات التي سنتعرف عليها لاحقًا.

هذه الخدمة مدعومة على جميع الأجهزة والأنظمة ، كل ما يحتاجه المستخدم هو تسجيل الدخول إلى حسابه. يتوفر Youtube Premium على أجهزة التلفزيون الذكية وتطبيقات YouTube على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر أو حتى على موقع الويب ، وسيتمكن المستخدم أيضًا من الوصول إلى YouTube Music و YouTube Kids.

مميزات يوتيوب بريميوم YouTube Premium


1- يمكنك مشاهدة جميع مقاطع الفيديو على YouTube Premium بدون إعلانات.

2- يمكنك فتح تطبيق آخر على هاتفك وسيستمر تشغيل فيديو YouTube في الخلفية.

3. باستخدام YouTube Premium ، يمكنك مشاهدة YouTube Originals ، وهو محتوى حصري يتضمن بثًا من العديد من المشاهير.

4- من خلال YouTube Premium ، يمكنك أيضًا الوصول إلى YouTube Music Premium ، والتي تعد من أروع ميزات YouTube Music حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأغاني حيث تحتوي على مكتبة موسيقي ضخمة وضخمة ، حتى لو لم تكن متوفرة ، لذا فهي تبحث في تطبيق YouTube ويرسلها إليك. لتشغيلها ، يمكنك ضبط المحطات أو تعلم محطات جديدة.

5. من خلال السماح لتطبيق YouTube Music باستخدام الموقع ، فإنه يقوم بتشغيل الموسيقى الخاصة بالموقع ، مثل قائمة تشغيل التمارين الرياضية.

6- يمكنك حفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

تكلفة الاشتراك YouTube Premium


منذ إنشاء YouTube Red ، كانت تكلفة الاشتراك الشهري 9.99 دولارًا.

يحتوي YouTube Premium على ثلاثة مستويات رئيسية (فردي - عائلي - طالب).




Ramzi GouaDer
مدير الموقع : Ramzi GouaDer
☆☆☆ Manager
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -