أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار في 2022

شرعت العديد من الشركات مؤخراً بقبول العملات الرقمية كوسيلة مشروعة للدفع، ما يجعل الوقت مناسباً للمستثمرين الجدد للدخول لسوق العملات المشفرة، وبسبب الارتفاع التصاعدي بقيمة البيتكوين، أصبح المستثمرين أكثر تفاؤلاً وإقبالاً على الاستثمار بالعملات الرقمية. حيث شهدت سنة 2022 ارتفاعا في القيمة السوقية للعملات المشفرة بنسبة 30٪ تقريبا.


أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار في 2022


أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار في 2022 


ستعرض لكم متابعي مدونة رمزي للمعلوميات أفضل 5 عملات رقمية للاستثمار هذه السنة

1 - إيثريوم Ethereum

القيمة السوقية: 555.11 مليار دولار

استقرت عملة Ethereum cryptocurrency مؤخرًا في قيمتها في السوق ، وعلى الرغم من إطلاقها بعد العديد من العملات المعدنية الأخرى ، فقد تجاوز موقعها العديد من المنافسين في السوق بسبب التكنولوجيا الفريدة التي توفرها.

باستخدام Ethereum ، يمكن كتابة الرموز التي تتحكم في القيمة الرقمية وتنفيذها تمامًا كما تمت برمجتها ، ويمكن الوصول إليها من أي مكان في العالم.

Ethereum هو نظام لامركزي يعتمد على قاعدة بيانات و blockchain والعديد من أجهزة الكمبيوتر المتصلة ببعضها البعض حول العالم باستخدام بعض التطبيقات التي يتم من خلالها تنفيذ العديد من الطلبات على العقود الذكية ، وهي بروتوكولات معلومات تحاكي إبرام العقود التقليدية لأنها اشتراط شروط ومتطلبات لتنفيذه دون الحاجة إلى هيئة أو هيئة خاصة للرقابة على عملياته.

2 - دوج كوين Dogecoin

القيمة السوقية : 34.743 مليار دولار أمريكي.

بفضل تغريدات من الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk ، الذي اقترح ترقية Dogecoin ليتفوق على Bitcoin وتوقع أن تستمر قيمتها في الارتفاع في تغريدة قال فيها إنني لم ولن أبيع Dogecoin.

ارتفعت قيمة العملة وأصبحت واحدة من أكثر العملات المشفرة ربحية في السوق ، ويعتبر العديد من المحللين أن Dogecoin هو أفضل خيار استثمار.

3 - عملة الريبل XRP

القيمة السوقية: 58.792 مليار دولار

إنه نظام دفع مفتوح المصدر يسمح للأشخاص بالتحرر من قيود الشبكات المالية مثل بطاقات الائتمان والبنوك و PayPal والمؤسسات الأخرى التي تقيد الوصول إلى الأموال عن طريق دفع الرسوم ، فضلاً عن رسوم صرف العملات والتأخيرات.

4 - عملة تيثر Tether

القيمة السوقية: 73.834 مليار دولار

هي عملة مستقرة ولها قيمة معينة معلنة على المنصة ، وهي مرتبطة بشكل أساسي بالدولار ، ويمكن أيضًا تداولها أو تحويلها إلى أي عملة مشتركة مثل الدولار أو اليورو أو غيرهما ، ويمكن أيضًا أن تكون هذه العملة تستخدم في بعض الأماكن العامة مثل المطاعم العالمية أو بعض المؤسسات التي تدعم العملات مثل البنوك.

5 - بيتكوين Bitcoin

القيمة السوقية : 42,901.00 دولار

حطمت Bitcoin جميع الأرقام القياسية في الشهرين الماضيين منذ إطلاق Bitcoin Futures ETF في الولايات المتحدة ، وبالتالي ، أعلنت العديد من الشركات عن اعتماد Bitcoin كوسيلة للدفع ؛ هذا يجعله خيارًا استثماريًا ذكيًا ، وحتى مع وجود آلاف العملات المشفرة في السوق ، لا تزال Bitcoin تشكل 43٪ من إجمالي سوق التشفير.
Ramzi GouaDer
مدير الموقع : Ramzi GouaDer
☆☆☆ Manager
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -